المركز الميكانيكي للخليج العربي وحلبة دبي أوتودروم


المركز الميكانيكي للخليج العربي وحلبة دبي أوتودروم يعلنان عن شراكة لمدة سنة واحدة لتقديم تجربة BMW M لعشاق رياضة السيارات

ومن خلال هذا التعاون، سيقدم المركز الميكانيكي للخليج العربي 10 سيارات للحلبة، حيث تشمل المجموعة طرازات BMW M2 Competition، وBMW M3 Competition، وBMW M4 Competition، وBMW M5 Competition، وBMW 330i.

وتتميز حلبة دبي أوتودروم بموقعها بالقرب من صالة عرض موتور سيتي التابعة للمركز الميكانيكي للخليج العربي، ويُعد موقعها مثالياً لعشاق السيارات الرياضية لتجربة BMW M، مجموعة سيارات BMW الرياضية، في بيئة قيادة آمنة وخاضعة للسيطرة.

وكانت حلبة دبي أوتودروم، المجهزة بمسار معتمد من الاتحاد الدولي للسيارات يبلغ طوله 5.39 كيلومترات، قد استضافت سباقات سيارات ذات مستوى عالمي، ومن ضمنها جولات بطولة FIA GT، وبطولة أوروبا للسيارات التورينج، وبطولة آسيا للفورمولا 3، وسباق لومان الآسيوي، وسباق “تحدي هانكوك 24 ساعة” الدولي للسيارات.

يعزز هذا التعاون مشاركة BMW المستمرة على المدى الطويل في عالم رياضة السيارات، ويرسخ إرث BMW M. ولا يقتصر الأمر على الإشادة بطرازات السيارات لأدائها المذهل على مضمار السباق والتي يعود تاريخيها إلى ستينيات القرن الماضي، ولكنها تطورت بمرور الوقت لتصبح علامة عالمية وإحدى أكثر السيارات الرياضية رواجاً في صناعة السيارات.

ستوفر تجربة BMW M في دبي أوتودروم للضيوف فرصة تجربة متعة قيادة الطرازات من خلال مجموعة من تجارب القيادة. كما ستكون الحلبة أيضاً وجهة للفعاليات الحصرية لأعضاء نادي BMW وMINI وعشاق العلامة التجارية.

ومن أجل التركيز على السلامة، فسيشارك الضيوف في دورة تدريبية موسعة مدتها ثلاث ساعات ونصف، ودورة شاملة حول السلامة قبل البدء بتجارب القيادة على الحلبة. ومن خلال هذه الدورات، سيقوم المدربون بتعليم الضيوف وإرشادهم ليصبحوا سائقين أفضل مع دفع سيارات BMW M إلى أقصى حدودها. وخلال الدورة، سيتدرب الضيوف على تقنيات قيادة رياضة السيارات الأساسية، مثل الكبح والتوجيه والانعطاف والتسارع. وعند الانتهاء سيحصل المشاركون على التقييم والشهادات.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *